فنربخشة يستهدف ضم نجم الأهلي في الصيف

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي فنربخشة التركي، التعاقد مع ميريح ديميرال مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على طلب جوزيه مورينيو.

فنربشخة يريد ضم ديميرال

وكانت إدارة نادي فنربخشة التركي، أعلنت تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، بداية من الموسم المُقبل، خلفًا للمدرب السابق إسماعيل كارتال، لذلك طلب ضم العديد من النجوم.

ويرغب نادي فنربخشة في التعاقد مع ميريح ديميرال من الأهلي، ليكون بديلًا لتشاغلار سويونكو، الذي يستعد للعودة إلى أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، حسبما ذكر موقع Aksam التركي.

وسبق للتركي الدولي ديميرال، اللعب لأندية فنربخشة وألانيا سبور، وسبورتينج لشبونة كما مثل أندية ساسولو ويوفنتوس وأتلانتا في إيطاليا، قبل أن ينضم إلى الأهلي السعودي.

ويرتبط ديميرال، بعقدٍ ساري مع حتى يونيو 2026، بعد التعاقد معه في أغسطس الماضي، قادمًا من أتلانتا الإيطالي، بعقد لمدة 3 مواسم، وشارك اللاعب في 21 مباراة.

وانضم ميريح ديميرال لقائمة منتخب تركيا، للمشاركة في يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق