تصريح حماسي لمايكل أوليز بعد انتقاله رسمياً لبايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أوليز، في تصريحاتٍ نقلها ، :”المُحادثات مع بايرن ميونخ كانت إيجابية جداً، أنا سعيد جداً لأني ألعب في نادٍ كبير، هذا تحدٍ رائع، وهذا بالضبط ما اتطلع إليه”.

وتابع النجم الفرنسي :”أنا أريد أن أثبت نفسي في هذا المستوى، وأرغب في أن أشارك في تحقيق أكبر عدد مُمكن من الألقاب مع فريقنا في السنوات المُقبلة”.

وأشاد المُدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ كريستوف فرويند بنجم بايرن ميونخ الجديد، وقال عنه :”مايكل سريع ومهاري ويُشكل تهديداً على المرمى”.

وتابع :”إحصائيات الأهداف والتمريرات الحاسمة لفرويند رائعة بالفعل، في سن الثانية والعشرين مايكل في مستوى عالٍ جداً، ولكنه أيضاً مُتعطش للمزيد، الجمهور يأتي إلى الملعب ليرى لاعبين مثل مايكل أوليز”.

ويبلغ أوليز من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن، ولعب مع كريستال بالاس في 90 مُباراة، سجل فيهم 16 هدفاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق