كورينثيانز البرازيلي يفتح خط المفاوضات مع ديلجادو لضمه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- فتح مسؤولو نادي كورينثيانز البرازيلي، خط المفاوضات مع ميشايل ديلجادو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أرقام ديلجادو مع الهلال

واستقرت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بالاتفاق مع البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للفريق، على رحيل ديلجادو في الميركاتو الصيفي، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته.

وكان الهلال قد تعاقد مع ميشايل في صيف 2021 قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات.

وأوضح الإعلامي البرازيلي جورج نيكولا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” اليوم الجمعة أن نادي كورينثيانز يتفاوض حاليًا مع ميشايل.

وأشار إلى أن النادي البرازيلي يرغب في ترميم خط هجومه بجناح مميز، للتعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجديد 2024/2025، لذلك يستهدف ضم ديلجاو.

الجدير بالذكر أن ميشيل ديلجادو، شارك في 101 مباراة رفقة فريق الهلال بجميع البطولات، وسجل الجناح البرازيلي 20 هدفاً، وقدّم 25 تمريرة حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق