ناجيلسمان يُدافع عن نوير رغم الخطأ في مباراة ألمانيا واليونان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع يوليان ناجيلسمان مدرب عن مانويل نوير، بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة الودية ضد اليونان تحضيرًا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وتفوقت ألمانيا رغم الهدف الذي استقبله نوير بهدفين لهدف بفضل هافيرتز وباسكال جروس، لكن دار النقاش حول مستوى مانويل نوير بعد ارتداد الكرة منه بشكلٍ سهل في عملية الهدف الذي سجله المنتخب اليوناني.

ولم يكن أداء المانشافت مثاليًا، لكن المدرب كان سعيدًا بالنتيجة: “في الشوط الأول ولأول مرة منذ فترة طويلة فقدنا الكثير من الكرات، وسمحنا لهم بالهجمات المرتدة”.

وتابع: “لعبنا بشكلٍ مركزي وببطء شديد، ولكن في الشوط الثاني كان هناك المزيد من الوضوح، الفوز مهم للروح المعنوية”.

كما علق مدرب بايرن السابق على خطأ مانويل نوير فقال: “في النهاية، لا أسمح بأي نقاش حول مانويل نوير، حتى لو حاول الجميع ذلك، من السهل القول بأنه كان خطأ مانو، لكن في النهاية كانت سلسلة من الأخطاء أدت للهدف، لقد تصدى لثلاث كرات بشكلٍ جيدة، وكل شئ على ما يرام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق