تطورات جديدة.. زين الدين بلعيد على بُعد خطوة واحدة من الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح النادي الأهلي، على بُعد خطوة واحدة من حسم التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة النادي، خلال الفترة الماضية، من أجل إتمام التعاقد مع المدافع الجزائري لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "زين الدين بلعيد، بات قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي من أي وقت مضى".

وأكمل المصدر تصريحاته قائلًا: "هناك مفاوضات متقدمة بين الطرفين خلال الوقت الحالي، ولكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي ورسمي حتى الآن".

وتأتي رغبة الأهلي في التعاقد مع المدافع الجزائري، تحسبا للرحيل المحتمل للمدافع محمد عبدالمنعم، والذي يُريد خوض تجربة الاحتراف الأوروبي في نهاية الموسم الجاري.

ويضم الأهلي في الوقت الحالي المدافعين محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق