مواجهة أمام الزمالك - ماذا ينتظر الأهلي بعد فترة التوقف؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن الظهور بشكل مميز محليا عقب عودته مرة أخرى للدوري، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف.

الأهلي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 15 لقاء فاز في 10 وتعادل 3 وخسر مباراتين، في الوقت الذي يحتل فيه بيراميدز الصدارة برصيد 53 نقطة.

مباريات الأهلي بعد فترة التوقف

الأهلي سيخوض مواجهة ضد فاركو يوم الجمعة 14 يونيو، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر في الدوري الممتاز هذا الموسم.

يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو سيخوض الأهلي مواجهة ضد الاتحاد السكندري في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه الأهلي نظيره الداخلية يوم 21 يونيو، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو سيلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في قمة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان الزمالك حقق الفوز على الأهلي في قمة الدور الأول بهدفين مقابل هدف سجلهما التونسي سيف الدين الجزيري، فيما سجل لصالح الأهلي أحمد عبد القادر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق