الأهلي يحسم التعاقد مع زين الدين بلعيد.. تعرف على التفاصيل المالية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى النادي الأهلي التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة النادي، خلال الفترة الماضية، من أجل إتمام التعاقد مع المدافع الجزائري لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

طالع أيضًا:

مواجهة أمام الزمالك - ماذا ينتظر الأهلي بعد فترة التوقف؟

بعد إصابته.. منتخب إيطاليا يكشف موقف باريلا من اللحاق بـ يورو 2024

منتخب فلسطين يعلن غياب وسام أبو علي عن مباراة أستراليا (خاص)

وبحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية أن الأهلي حسم التعاقد رسميًا مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد بعد دفع قيمة الشرط الجزائي بقيمة 750 ألف يورو.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع زين بلعيد على بنود العقد، حيث سيوقع لمدة 4 مواسم مع حصوله على راتب نصف مليون يورو سنويًا.

ومن المنتظر أن يوقع زين الدين بلعيد عقود انضمامه للأهلي رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة قبل إعلان انضمامه رسميًا للقلعة الحمراء.

وكان "Kora Plus" قد انفرد صباح اليوم بتوصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع اتحاد العاصمة الجزائري لإنهاء التعاقد مع زين الدين بلعيد، طالع التفاصيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق