ميسي: "ذهبت لطبيب نفسي حين كنت في برشلونة وريال مدريد أفضل ناد في العالم حاليا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي وبرشلونة السابق، بريال مدريد الإسباني، معتبرا إياه الأفضل في العالم، من حيث النتائج.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لو أردنا اختيار الفريق الأفضل في العالم، فهو ريال مدريد، لأنهم آخر بطل لدوري أبطال أوروبا، البطولة الماضية حققها مانشستر سيتي واللقب السابق كان لهم أيضًا".

وكشف "البرغوث"، عن كواليس جديدة خلال فترته مع البارسا: "لقد لجأت لطبيب نفسي أثناء وجودي في برشلونة، كنت مترددا في هذه الخطوة، لأنني شخص يحتفظ بأسراره لنفسه، لكنه ساعدني كثيرا، وكانت خطوة جيدة".

وبالحديث عن حظوظ مشاركته في مونديال 2026، رد قائد منتخب الأرجنتين: "إنه أمر سابق لأوانه، مازلت هناك فترة طويلة، رغم أن الوقت يمضي سريعا، لكن هناك أمور يجب وضعها في الحسبان، مثل السن وجاهزيتي البدنية".

واختتم حديثه: "المباريات التي أجريها في الوقت الحالي، مختلفة تماما عما لعبته في أوروبا، سواء في إسبانيا أو فرنسا، اللعب كل 3 أيام في الدوري ودوري أبطال أوروبا، فدعونا نرى ما سيحدث، الأمر يتوقف على مدى إحساسي بالجاهزية وقدرتي على مساعدة زملائي داخل الملعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق