الصين وقطر يتنافسان على استضافة كأس السوبر السعودي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن الدول التي تتنافس على استضافة بطولة كأس السوبر السعودي، في النسخة المُقبلة، وذلك بعد إقمتها أخر مرة في دولة الإمارات.

مواعيد بطولة كأس السوبر السعودي

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية، وهي باعتباره بطل دوري روشن السعودي والنصر باعتباره الوصيف، أما الأهلي والتعاون أصحاب المركز الثالث والرابع، نظرًا لتكرار نفس الأندية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن الصين وقطر يتنافسان على طلب إقامة بطولة كأس السوبر السعودي.

وكانت قرعة بطولة كأس السوبر السعودي، أسفرت عن وقوع مع التعاون، بينما يلتقي فريق الهلال مع الأهلي، وسيقام النهائي بين الفائز من المباراتين.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن بطولة كأس السوبر السعودي ستقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتحدد مكان إقامة البطولة، لكنه يدرس حالياً العديد من العروض لاستضافة مباريات البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق