كهربا يقود الأهلي للفوز على النجوم وديًا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انتصر على نظيره النجوم إف سي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الأحمر لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والنجوم

وسجل محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، هدف المباراة الوحيد وذلك في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

ودخل السوسري مارسيل كولر المدير الفني ل، المباراة بتشكيل مكون من محمود الزنفلي في حراسة المرمى، في خط الدفاع كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر، وفي خط الوسط كريم نيدفيد وحسين الشحات ورضا سليم وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا، وفي خط الهجوم أنطوني موديست.

وبدأ نادي النجوم المباراة بتشكيل مكون من السيد فتوح في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من كمال صبحي ويحيى مصطفى ورامي عمرو وحازم محمد، وفي خط الوسط أحمد علي وعبد الله خالد وزياد التيهي ومحمد سيد وأحمد أشرف، وفي خط الهجوم خيري عبد اللطيف.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة التي ستقام في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق