أبرزهم ساديو ماني.. النصر يستقر على رحيل 15 لاعبًا في الصيف

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يسود اتجاه داخل إدارة نادي ، بالاستغناء عن العديد من اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وقبل انطلاق الموسم المُقبل.

النصر يستقر على إعارة أو بيع ماني

وأوضح الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن إدارة نادي النصر تتجه للاستغناء عن 15 لاعب محلي وأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار إلى أن إدارة النصر لديها النية لبيع أو إعارة الدولي السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، في الميركاتو الصيفي.

وكانت إدارة برئاسة مسلي آل معمر، تعاقدت مع ساديو ماني، قادمًا من نادي بايرن ميونخ، الصيف الماضي، لمدة 3 مواسم، في صفقة بلغت ما يقرب 37 مليون يورو (40 مليون دولار).

وترغب إدارة نادي النصر بالاتفاق مع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في التخلص من أكثر من لاعب في الصيف، نظرًا لتقليص القائمة في الموسم المُقبل.

وأنهى فريق النصر موسمه بالتتويج ببطولة وحيدة وهي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وخسر دوري أبطال آسيا ودوري روشن وكأس السوبر السعودي وكأس الملك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق