البرتغال تسقط أمام جورجيا وتصعد برفقتها لثمن النهائي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتيبة المدرب روبيرتو مارتينيز تجرعت الخسارة الأولى في دور المجموعات بيورو 2024 بألمانيا، بعدما انهزمت أمام جورجيا بهدفين دون رد، في لقاء الجولة الختامية، مساء الأربعاء، في ملعب فيلتينس أرينا.

خفيتشا كفاراتسخيليا تمكن من وضع المنتخب الجورجي في المقدمة بهدف مبكر بعد مرور دقيقتين فقط، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف.

وفي الوقت الذي سعت فيه البرتغال لتسجيل هدف التعادل، احتسب الحكم ساندرو سشارير ركلة جزاء لمصلحة جورجيا، بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وانبرى جورج ميكوتادزي لركلة الجزاء، والثقة تسيطر عليه حيث لم يعرف الفشل في ترجمة آخر 7 ركلات جزاء سددها، ليضاعف بها النتيجة لمصلحة منتخب بلاده عند الدقيقة 57.

وفي ضوء النتيجة، تحقق جورجيا فوزها الأول وترفع نقاطها للرقم 4، لتبلغ الدور الموالي ضمن باقة أفضل الثوالث، بينما تأهلت البرتغال إلى ثمن النهائي كمتصدرة للمجموعة برصيد 6 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق