مصر تضمن لقبي الرجال والسيدات ببطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيشهد اليوم، الأحد، الدور النهائي لبطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، مواجهتين مصريتين على مستوى الرجال والسيدات، في البطولة التي تقام بمدينة برمنجهام، ويبلغ مجموع جوائزها 194.500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وضربت نوران جوهر لاعبة بالم هيلز و المصنفة الثانية موعدًا نًاريا مع نور الشربيني لاعبة سبورتنج و المصنفة الأولى في نهائي السيدات، بينما يلتقي مصطفى عسل لاعب الأهلي و المصنف الرابع مع علي فرج المصنف الأول و بطل وادي دجلة في نهائي الرجال.

و تمكن علي فرج المصنف الأول عالمياً وبطل نادي وادي دجلة من قطع بطاقة التأهل إلى نهائى بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش بالفوز على الويلزى جويل ميكين المصنف التاسع بنتيجة 3-0 فى مباراة الدور نصف النهائى .

ونجح مصطفى عسل في الفوز في نصف النهائي على النيوزلندى بول كول المصنف الثانى بنتيجة 3-2 فى مباراة نصف النهائى .

واستطاعت نور الشربينى المصنفة الأولى عالمياً  أن تحجز مقعدها فى المباراة النهائية لبطولة بريطانيا المفتوحة بالفوز على نور الطيب المصنفة الخامسة بنتيجة 3-1 فى مباراة الدور نصف النهائى.

وصعدت نوران جوهر عقب فوزها على هانيا الحمامى المصنفة الثالثة بنتيجة 3-1 فى نصف نهائى البطولة .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق