فيجا يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي بعد انتهاء الموسم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص الإسباني جابري فيجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، على توجيه رسالة هامة إلى جماهير الراقي، وذلك بعد انتهاء موسمه الأول مع قلعة الكئوس بسبب إصابته وغيابه عن أغلب المباريات.

فيجا: الأفضل لم يأتي الأفضل

وكتب فيجا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الأحد: “كما تعلمون جميعاً لم يكن هذا الموسم سهل علي، تعرضت للإصابة حينما بدأت أقدم مستوى أفضل”.

وأضاف: “تغيبت لمدة أشهر عن فعل الشيء الذي أحبه، لكن مع ذلك كانت هناك لحظات عظيمة لي بجانب اللاعبين والجميع في النادي الأهلي”.

وتابع حديثه: “شكراً لكل من تعامل معي بشكل طيب منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها، بدونهم لكان الوضع مختلف، أريد أن أشكر جماهيرنا على دعمهم الذي يقدمونه لنا في كل مباراة، الأفضل لم يأتي الأفضل”.

وكانت إدارة نادي ، نجحت في التعاقد مع جابرى فيجا، قادماً من نادي سيلتا فيجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 مواسم أي حتى عام 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق