أكرد: "سعيد جدا بالعودة للميادين بعد الغياب بسبب الإصابة.. تمثيل بلدي واجب قبل كل شيء"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب نايف أكرد، مدافع المنتخب المغربي، عن سروره بتسجيل عودته إلى أجواء التباري إثر تعافيه من الإصابة، بعد مشاركته في مواجهة المنتخب الزامبي، أول أمس الجمعة، برسم التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وابتعد الدولي المغربي عن الميادين لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي ألمَّت به، قبل مشاركته كأساسي في مقابلة "أسود الأطلس" أمام المنتخب الزامبي، التي آلت للنخبة الوطنية بهدفيْن لهدف.

ونشر أكرد تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" جاء فيها: "سعيد جداً بالعودة إلى الميادين بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب إصابتي. كان من المهم بالنسبة لي أن أعمل بجد للعودة وتمثيل بلدي لأن ذلك واجب قبل كل شيء. ديما مغرب".

وجاور أكرد في قلب الدفاع القائد رومان سايس، في المقابلة التي أُقيمت على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، يوم الجمعة الفارط.

ومن المُرجَّح أن يُشارك لاعب وست هام الإنجليزي كأساسي في مباراة الكونغو، بعد غدٍ الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق