موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– سيكون موعد مباراة منتخب مصر، ضد غينيا بيساو اليوم الإثنين 10 يونيو الجاري، في تصفيات كأس العالم 2026، فرصة للخروج بانتصار ثمين.

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره غينيا بيساو في الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات المونديال المقبل على استاد 24 دي سبتمبر.

سيكون لقاء اليوم قويًا خاصة أن صاحب الأرض هو الأقرب للفراعنة في جدول ترتيب المجموعة بفارق 4 نقاط، حيث يتصدر الفراعنة الترتيب برصيد 9 نقاط وخلفهم الخصم برصيد 5 نقاط.

منتخب مصر

يريد المنتخب المصري مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بالعلامة الكاملة والوصول إلى النقطة 12 وتوسيع الفارق مع مُلاحقه إلى 7 نقاط.

يبحث المنتخب الغيني عن تحقيق الفوز مُتسلحًا بعاملي الأرض والجمهور حتى يُقلص الفارق مع الفراعنة إلى نقطة واحدة ويظل في المركز الثاني بالمجموعة.

يأتي موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا بيساو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، عبر شاشة أون تايم سبورتس المصرية والقناة الرياضية السعودية (SSC 1) و (SSC 5).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق