أحمد بلال: محمد شريف الأنسب لقيادة هجوم منتخب مصر أمام غينيا بيساو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى أحمد بلال، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن محمد شريف مهاجم المنتخب هو الأنسب لقيادة هجوم المنتخب الوطنى الليلة فى مباراته أمام غينيا بيساو فى الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره غينيا بيساو في إطار مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2026.

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ومواصلة الابتعاد بصدارة المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية.

وقال أحمد بلال فى مداخلة هاتفية لبرنامج ياحلو صبح نهارنا أون مع الإعلامى محمد منير والإعلامية أميرة أسامة عبر راديو أون سبورت إف إم: "لو محمد شريف فايق وفى يومه لازم يشارك في مباراة اليوم لكي يتم استغلال سرعته في الهجمات المرتدة أمام غينيا بيساو".

تابع: "حسام حسن هو الذي يستطيع تحديد حالة محمد شريف من خلال التدريبات الأخيرة خاصة أن المنتخب عليه أن يفوز اليوم لكي يحافظ على العلامة الكاملة ويظل متصدرًا للمجموعة وهو ما سيعطي اللاعبين ثقة كبيرة والجماهير في التأهل للمونديال".

اختتم: "الكرة الإفريقية تطورت كثيرًا ولابد أن نستمر ونتخطى كل التحديات حتى نحقق حلم التأهل لكأس العالم".

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وحقق منتخب مصر انتصارا هامًا على نظيره بوركينا فاسو، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات، بهدفين مقابل هدف.

منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني اختتم أمس الأحد تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يذكر، أن برنامج ياحلو صبح نهارنا أون من تقديم محمد منير وأميرة أسامة وإسراء سعد ورئيس التحرير عمرو حجاج وإعداد لبنى عبد الله وإيمان جمال، ويذاع يوميًا من الأحد للخميس، عبر راديو أون سبورت إف إم من السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق