إعفاء نشوى شرابي من العمل في الفريق الأول بـ وادي دجلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة، إعفاء نشوى شرابي المدرب العام في الجهاز الفني، بفريق كرة القدم النسائية بالنادي الدجلاوي، وتوجيه الشكر لها على الفترة الماضية، والتي قضتها مع الفريق واستمرت لمدة عامين ونصف.

وقال مصدر داخل الفريق الدجلاوي لـ"كورة بلس" اليوم: "تقرر إعفاء المدرب العام بالجهاز الفني لوادي دجلة، من العمل الفترة المقبلة والاكتفاء بما قدمته للفريق المواسم الماضية، على أن تتواجد الفترة المقبلة في أحد فريق النادي بقطاع الناشئات، أو الأكاديميات حسب رغبتها وقرار النادي".

في سياق آخر أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسا رسميا لأندية كرة القدم النسائية المصرية، إيماءً للخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة "فيفا"، ومطالبة الأخير للأول باستيفاء بيانات الأندية المشاركة، بدوريات ومسابقات كرة القدم النسائية المصرية بمختلف درجاتها.

كما طلب فيفا في خطابه الوارد للجبلاية والمرسل للأندية، ضرورة استكمال تسجيل بيانات أندية كرة القدم النسائية المصرية، عن نظام التعويض عن التدريب للاعبات والأندية المختلفة.

وتعد هذه الخطوة -غير مسبوقة- بقيام فيفا، بجمع بيانات أندية كرة القدم النسائية المصرية بالتواصل المباشر معهم، دون الاعتماد المطلق على الاتحاد المصري لكرة القدم، في إرسال بيانات أو معلومات الأندية للفيفا دون علمهم.

وحدد الفيفا في خطابه الوارد للاتحاد المصري لكرة القدم، إخطار أندية الكرة النسائية المصرية المختلفة، بضرورة استيفاء بيانات نظام التعويض عن التدريب، في موعد أقصاه 30 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق