مانشيني يتحدث عن سبب استبعاد فيصل وأحمد الغامدي ويبرز مشكلة تدريب المنتخبات

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، عن سبب استبعاد فيصل الغامدي وأحمد الغامدي، من قائمة الأخضر خلال مواجهة المنتخب الباكستاني، الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة  من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأضاف روبرتو مانشيني:” مشكلة تدريبات المنتخب هى لا يوجد وقت كافٍ من أجل تدريب اللاعبين والآن لدينا فريق جيد وراضٍ عن عملي ، لكن علينا أن نعمل بشكل أكثر”.

وتابع المدرب الإيطالي:” الجانب البدني مهم لجميع اللاعبين والمدرب، لأنه لو نقص يؤثر على الأداء ونحن نعمل اختبارات بدنية منذ سنوات لتحديد مدى قدرة اللاعب والحمل اللياقي عليه بعد نهاية الموسم”.

وأكمل روبرتو مانشيني:” مهم بالنسبة لنا وجود مكان للتدريب به وأكاديمية مهد مركز جيد، حتى يكون لدينا مقر للتدريب”.

وأوضح روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي:” استعدينا بشكل جيد لمواجهة الأردن غدا حتى بعد ضمان التأهل، لأنه طموحنا صدارة المجموعة أمام وصيف بطل كأس أمم آسيا في النسخة الأخيرة”.

وأنهى روبرتو مانشيني حديثه:” سوف يتم استدعاء التشكيلة الأساسية من أجل خوض كأس الخليج خلال النسخة المقبلة، للفوز بها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق