فرنسا تقص الشريط بفوز قيصري على النمسا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وانتهى الشوط الأول على وقع الهدف الذي لعب مبابي دوراً فيه، ليدخل كل فريق الشوط الثاني بنية تغيير لوح النتيجة، فرنسا لمضاعفة النتيجة، والنمسا لتسجيل هدف التعادل.

وعانى أنطوان جريزمان من إصابة دموية عقب الاستراحة، لكنه لم يترك الميدان، وعاد ليكمل اللعب مرتدياً ضمادة، بعد اصطدامه بقوة في أحد لاعبي النمسا.

وسنحت الفرصة لمبابي في الفترة الثانية للوصول لشباك النمسا وتسجيل أول أهدافه في تاريخ مشاركاته باليورو، لكنه فوت على كتيبة الديوك تأمين الانتصار بإهدار انفراد بمرمى الخصم.

ولم ينجح أي من المنتخبين في معرفة طريق شباك الآخر في بقية دقائق الفترة الثانية، ليطلق الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو صافرته معلناً فوز وصيف كأس العالم بهدف دون مقابل.

وفي ضوء النتيجة، تحقق فرنسا أول ثلاث نقاط وتصبح في وصافة المجموعة، بفارق الأهداف فقط خلف هولندا، بينما تبقى النمسا في المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق