تعديلات في دوري الطائرة ..اتجاه لإقامة النهائي بنظام البيست أوف 5 (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس الاتحاد المصري للكرة الطائرة إجراء عدد من التعديلات على دوري رجال و سيدات الكرة الطائرة ابتداء من الموسم الجديد 2024 - 2025 .

وعلم "كورة بلس" أن هناك مقترحًا بتغيير نظام الدوري رجال و سيدات ابتداء من الموسم القادم ليقام دوري من دورين "ذهاب و إياب" " بدلا من تقسيم الفرق مجموعات .

وأضاف مصدر في اتحاد الكرة الطائرة أن بعد المرحلة الأولى "الدوري من دورين" يقام نصف النهائي مكون من أول 4 فرق في الترتيب ، على أن يقام الدور النهائي بنظام البيست أوف 5 بدلًا من بيست أوف 3.

وتابع المصدر أن المقترحات قيد الدراسة لكن بنسبة كبيرة تم الاستقرار على إقامة النهائي بنظام البيست أوف 5 على غرار دوري السلة.

يذكر أن النادي الأهلي قد توج الموسم المنقضي بدوري رجال وسيدات الكرة الطائرة ، كما حقق الفريق الأحمر لقبي كأس مصر للرجال و السيدات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق