أنشيلوتي متراجعا عن رأيه: "تصريحاتي عن مونديال الأندية فهمت بشكل خاطئ ونرغب في المنافسة على الألقاب الكبرى"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن تصريحاته التي أكد من خلالها رفض ناديه المشاركة في كأس العالم للأندية نسخة 2025.

وكتب أنشيلوتي، على حسابه الرسمي بشبكة "إكس": "في مقابلتي مع صحيفة Il Giornale، لم يتم تفسير كلماتي حول كأس العالم للأندية بالطريقة التي كنت أقصدها".

وأضاف: "رفض خوض بطولة، أعتبرها فرصة كبيرة للاستمرار في المنافسة على الألقاب الكبرى مع ريال مدريد، أبعد ما يكون عن اهتماماتي".

وفند ريال مدريد تصريحات أنشيلوتي السابقة، معلنا عن مشاركته رسميا في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستُجرى أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر النادي الملكي بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "يُعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، أنّه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في موسم 2024/2025 المقبل".

واختتم البيان ذاته: "لذلك سيُنافس فريقنا في هذه المُسابقة الرسمية، كما كان مخططا له وسنخُوضها بكُل فخر، وبأقصى قدْر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يَحلمون مرة أخرى بلقب جديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق