حسام حسن يرد على مُنتقديه: انظروا إلى منتخب مصر قبل وبعد مجيئي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفادى الفراعنة أول خسارة أمام غينيا بيساو في مشوار التصفيات، حيث خرج المنتخب مُتأخرًا بهدف في الشوط الأول، لكن تعادل محمد صلاح في الشوط الثاني.

قال حسام في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن البعض ينتقد لمجرد النقد، مُشيرًا إلى أن الجهاز الفني لا يستمع إلى النقد الهدام.

أوضح المدير الفني للفراعنة أن المنتقدين لم يشرحوا ما قام به المنتخب أمام بوركينا فاسو حتى الآن، ليبدأوا في الحديث عن مباراة اليوم.

حسام حسن ــ مدرب منتخب مصر

تطرق المدرب إلى وضع المنتخب قبل وبعد توليه المسؤولية وتساءل منذ متى كان المنتخب يملك الاستحواذ خارج الأرض؟ وكم مرة وصلنا كأس العالم؟

اختتم حسم حديثه بأن الناس عليها أن تفهم أين كان المنتخب وأين أصبح، ومنذ متى لم يفز الفرعنة بكأس أمم أفريقيا، وماذا قدموا بالنسخة الأخيرة من البطولة، مؤكدًا أنه يثق في سعادة الجمهور المصري بأول مباراتين له مع المنتخب.

خرج منتخب مصر بنقطة ورفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وأصبح رصيد غينيا بيساو 6 نقاط في المركز الثاني.

حافظ الفراعنة على فارق 4 نقاط مع أقرب مُلاحقيه وينتظر نتيجة مباراة بوركينا فاسو وسيراليون في الجولة الحالية، حيث يتساوى كلاهما برصيد 4 نقاط.

يحل المنتخب المصري ضيفًا على إثيوبيا ضمن منافسات الجولة السادسة يوم 17 مارس 2025 المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق