إبراهيم حسن: يجب على الاتحاد الإفريقي مراجعة نفسه بشأن الفار.. وصلاح لم يرفض التغيير

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن استيائه من عدم وجود تقنية الفار في مباريات تصفيات إفريقيا، معتبراً أن ذلك يعد تمييزًا ضد المنتخبات الإفريقية.

وقال حسن في تصريحاته عقب المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس في تعليقه على المباراة التي جمعت منتخب مصر بمنتخب غينيا بيساو وانتهت بالتعادل، أشار لوجود أخطاء كثيرة، منها عدم منح ركلة جزاء لصالح منتخب مصر وعدم طرد حارس المرمى لصالح منتخب غينيا بيساو.

وطالب حسن الاتحاد الإفريقي بمراجعة نفسه ومطالبة الاتحاد الدولي الدعم لعمل تقنية الفار في مباريات التصفيات الإفريقية، لضمان إجراء المباريات بشكل عادل وتجنب الأخطاء الفادحة.

وبخصوص أداء منتخب مصر، أشاد حسن بتحسن أداء اللاعبين في الشوط الثاني، معربًا عن ثقته في قدرة الفريق على مواصلة المشوار بكل قوة وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

وفيما يتعلق بإصابة مصطفى محمد، أكد حسن أن الطبيب الخاص بالمنتخب، محمد أبو العلا، طمأنهم مؤكدًا أن اللاعب وجود جزع في الرباط الداخلي للركبة، معربًا عن تفاؤله بأن يتم التأكد من حجم الإصابة بمجرد وصول المنتخب إلى مصر.

وعن أنباء رفض محمد صلاح استبداله في الدقائق الأخيرة قال: "لم يحدث هذا الأمر إطلاقًا كان هناك جزء تكتيكي في آخر تبديل  وكان فاضل أربع دقايق وكنا سنقوم تغيير محمد صلاح بالفعل لكن شعرنا أن هناك ارتباك في دفاعات غينيا بيساو من محمد صلاح لهذا قررنا عدم تغييره في اللحظات الأخيرة". 

وعن لقطة الفيديو التي تظهره هو وحسام حسن يقومون بنفس الحركة بالمباراة الماضية بالتصفيات قال: "حاجة لا شعورية أنا تفاجأت بها، وبالطبع لاعب الكورة تكون حواسه ومشاعره مع الكورة بالملعب وأنا كنت في ذهول من الفيديو وطبيعي هي جينات إحنا توأم بقى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق