بيكي: عبد الله السعيد وزيزو وناصر ماهر يمكنهم اللعب في أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أندريه بيكي، المدرب العام لفريق نادي الزمالك، أن الصفقات التي تعاقد النادي عليها خلال الانتقالات الشتوية أفادت الفريق، لافتًا إلى أن مستوى عبد الله السعيد رائع.

وأضاف بيكي، في تصريحات للإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم"، أن عبد الله السعيد من اللاعبين التي ينطبق عليهم كلمة "العمر مجرد رقم".

وواصل: "ناصر ماهر لاعب رائع جدًا والجميع في مصر يعلم ما يمكن أن يقدم، محمد شحاته في إطار التحسن وعبد الله السعيد مهم للفريق ونضرب المثل بما يقدمه والجميع هنا يحبه".

وعن سوء نتائج الفريق في بطولة الدوري فقال: "هي بطولة ليست سهلة، وخسرنا مباراتين فقط وفزنا في كل المباريات وإذا انتصارنا في الـ 17 مباراة قادمة سنفوز بالدوري".

وأكمل: "على الجماهير التحلي بالصبر ولا نستحق مركزنا الحالي في الدوري لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

وعن اللاعبين الذين يمكن أن يحترفوا في أوروبا فقال: "عبد الله السعيد في عمره يمكنه اللعب في أي مكان وزيزو أيضًا وناصر ماهر وحسام عبد المجيد، شيكابالا يفيد أي فريق، ولدينا لاعبين صغار مميزين يمكنهم التطور بشكل جيد".

وأتم: "شيكابالا لاعب مميز ويساعد الفريق كثيرًا وسعداء بوجوده معنا".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق