النصر يقترب من ضم تشيزني ويوفنتوس يجني 5 ملايين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب نادي النصر السعودي، من حسم صفقة التعاقد مع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يقترب من ضم تشيزني

وبحسب ما ذكره الصحفي “فابريزيو رومانو”، فإن انتقال البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، إلى النصر في المراحل الأخيرة، بعدما تم الاتفاق مع الحارس على عقد لمدة عامين ويتبقى فحسب بعض التفاصيل الصغيرة قبل الحصول على الضوء الأخضر لحسم الصفقة.

وأشار إلى أن، نادي يوفنتوس سيحصل على 5 ملايين يورو، نظير رحيل البولندي فويتشيك تشيزني إلى النصر السعودي هذا الصيف وسيوفر راتبه كذلك.

ويرتبط الدولي البولندي فويتشيك تشيزني بعقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حتى 30 يونيو من عام 2025.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أمس، نادي النصر السعودي حصل على توقيع البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس بعقد لمدة عامين، مقابل 19 مليون يورو في العام الواحد.

وقرر مسئولو نادي النصر السعودي، التعاقد مع حارس مرمى جديد هذا الصيف، بناء على توصية من البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، عقب الاستقرار على عدم بقاء الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي ينتهي عقده في الشهر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق