كولر يتمسك بضم كوناتي.. ولجنة التخطيط بالأهلي تعرض عليه بدائل أخرى

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصفقة البوركيني محمد كوناتي مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" إن المدرب السويسري يصمم على ضم المهاجم البوركيني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر: "مارسيل كولر أبلغ لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، في اجتماعه معها خلال الساعات الماضية، أنه متمسك بضم المهاجم البوركيني محمد كوناتي".

وأكمل المصدر: "في المقابل لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تحفظت على مستوى اللاعب وطرحت بدائل أخرى أمام كولر للاختيار من بينها".

وأكد المصدر: "المدرب السويسري نقل للجنة التخطيط إعجابه بالمهاجم البوركيني وطلب ضمه مع دراسة البدائل الأخرى وتقييم مستواها خلال الفترة الحالية".

جدير بالذكر أن الأهلي يضم في صفوفه المهاجمين وسام أبوعلي ومحمود كهربا وأنتوني موديست، علما بأن الأخير أصبح على بعد خطوات من الرحيل بنهاية الموسم، حيث ينتهي تعاقده ولا يرغب النادي في التجديد له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق