بدء إزالة أرضية ستاد غزل المحلة تمهيدا لتغييرها بشكل كامل "صور"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة بالتعاون مع الشركة المسئولة عن تطوير ستاد المحلة، في عمليات إزالة أرضية الملعب بشكل كامل، وذلك تمهيدا لتركيب أرضية جديدة ضمن عمليات التطوير الشاملة للاستاد.

ومن المقرر أن تكون الأرضية الجديدة لاستاد المحلة مشابهة لأرضية ستاد القاهرة، وذلك كي يظهر ستاد المحلة بالشكل الذي يليق بقيمة ومكانة المحلة التاريخية في الموسم الجديد.

47ba8bcfb3.jpg
ومن المقرر أن تستمر عملية التطوير الخاصة بستاد المحلة لمدة ثلاثة أشهر، على أن يتدرب الفريق المحلاوي في الملاعب الفرعية عند بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بالدوري الممتاز.

%D8%A7%D8%B1%D8%B6%D9%8A%D8%A9_1644_1249

 

 

%D8%A7%D8%B1%D8%B1%D8%B6%D9%8A%D8%A9_164

يذكر أن عمليات التطوير الخاصة بستاد المحلة ستتضمن  تغيير أرضية الاستاد بالكامل بنفس نوعية الأرضية الموجودة في ستاد القاهرة، مع هدم المقصورة الرئيسية للاستاد ومدرجات الدرجة الأولى والثانية وتطويرها مع إنشاء صالة لكبار الزوار، بالإضافة لتركيب شاشات عملاقة لأول مرة بستاد غزل المحلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق