كولر يصر على ضم مهاجم بوركينا وتخطيط الأهلي ترفض

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يتمسك السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم أخمات الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يتمسك بضم محمد كوناتيه

وبحسب ما ذكره موقع “كورة بلس”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، ابلغ لجنة التخطيط في النادي، برغبته في ضم البوركيني محمد كوناتيه، لأنه يراه المهاجم المناسب للفريق في الفترة القادمة.

وأشار الموقع إلى أن، لجنة التخطيط في النادي الأهلي، اعترضت على ضم محمد كوناتيه بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية وعرضت على السويسري مارسيل كولر، بدائل أخرى لتدعيم هجوم الشياطين الحمر هذا الصيف.

وشدد الموقع على أن، السويسري مارسيل كولر، سوف يدرس البدائل التي عرضتها عليه لجنة التخطيط في النادي الأهلي، رغم تمسكه بالتعاقد مع محمد كوناتيه.

وطلب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط أمس، ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي، لتدعيم تشكيلة القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق