موقف ليفاندوفسكي من المشاركة مع بولندا ضد هولندا في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأزم الوضع داخل معسكر منتخب بولندا قبل أيام من انطلاقة ، فبالإضافة لغياب ميليك وسفيديرسكي، سيضطر المدرب بروبيرز أيضًا للاستغناء عن الهداف روبيرت ليفاندوفسكي في أول مباراة ضد هولندا.

وأصدر الاتحاد البولندي لكرة القدم بيانًا يوضح حالة المصابين بعد مباراة تركيا الودية أمس التي فازت بها بولندا بهدفين لهدف.

وسجل لبولندا بالأمس كلٌ من كارول سفيديرسكي ونيكولا زاليفسكي بينما سجل لتركيا باريس ألبير يلماز.

وأوضح طبيب المنتخب البولندي بأنه تم فحص ثلاثة لاعبين أصيبوا في المباراة ضد تركيا، الاول هو بافيل دافيدوفيتش والذي لديه إجهاد عضلي في عضلات الفخذ الرباعية وأيضًا كارول سفيديرسكي الذي لديه التواء في الكاحل لكن دون ضرر كبير وسيعود كلا اللاعبين للتدريب خلال 3 أو 4 أيام ولذا يمكنهم اللحاق بمباراة هولندا.

أما في حالة روبيرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة، فقد أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية، ، وهو ما سيحرمه من المشاركة في المباراة الأولى بالبطولة، وسيبذل الجهاز الطبي البولندي قصارى جهده لجعله لائقًا للمباراة الثانية ضد النمسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق