خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك حول صفقات الصيف

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رفض البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، الترشيحات التي عرضتها إدارة الفريق، بخصوص الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوميز يرفض ترشيحات إدارة الزمالك حول الصفقات الجديدة

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك، عرضت على البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، عدة أسماء من أجل ضمهم لتدعيم صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال إنتهاء أزمة إيقاف القيد، لكن المدرب تحفظ على تلك الأسماء ورفضهم جميعا.

وأشارت الجريدة إلى أن، جوزيه جوميز، طلب من إدارة نادي الزمالك، الانتظار بخصوص صفقات الفريق الصيفية، لأنه يتابع أكثر من لاعب داخل الدوري المصري وفي الخارج وسوف يقدم تقريرا بكل طلباته، لتدعيم تشكيلة الأبيض.

يذكر أن، نادي الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا، 14 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق