الزمالك يتراجع عن ضم بن شرقي لهذا السبب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – صرف مسئولو نادي الزمالك، النظر عن فكرة عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يقرر عدم ضم بن شرقي

وبحسب ما ذكرته قناة “أون تايم سبورتس”، فإن إدارة نادي الزمالك، قررت عدم التعاقد مع أشرف بن شرقي، بسبب رغبة اللاعب في الحصول على مليوني يورو سنويا وهو أمر يصعب عودته للقلعة البيضاء، في ظل معاناة النادي من أزمة مالية.

ويعمل مسئولو نادي الزمالك، على حل أزمة إيقاف القيد في الصيف المقبل، بسبب مستحقات المغربي خالد بو طيب، لاعب الفريق السابق المقدرة بحوالي 2.5 مليون دولار.

وكان أشرف بن شرقي رحل عن صفوف نادي الزمالك في يوليو من عام 2022 بعد 3 سنوات مع الفريق، مجانا نحو الجزيرة الإماراتي، قبل الانتقال للريان القطري، علما بأن الأخير قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري واللاعب أصبح حرا يستطيع التوقيع مع أي فريق.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، 14 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق