إصابة فيكتوريا بيلوفا لاعبة آرسنال بالرباط الصليبي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، إصابة  فيكتوريا بيلوفا لاعبة فريق سيدات كرة القدم، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي أثناء تواجدها مع منتخب بلادها الهولندي.

وتم استبدال لاعبة خط الوسط البالغة من العمر 25 عامًا بعد 12 دقيقة من تعادل هولندا 1-1 مع فنلندا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2025. 

وأكدت الاختبارات التي أجريتها اللاعبة أنها ستخضع لعملية جراحية في ركبتها لعلاج التمزق الذي تعرضت له مع هولندا بالاسبوع الماضي.

تأتي إصابة بيلوفا، بعد فترة وجيزة من تعامل أرسنال مع أزمة الرباط الصليبي الأمامي التي هزت النادي خلال موسم 2022-23، حيث تعرضت المهاجمتان بيث ميد وفيفيان ميديما لإصابات في الرباط الصليبي الأمامي في غضون شهر، قبل أن تنضم لهما المدافعة ليا ويليامسون ولاعبة خط الوسط لورا وينرويثر ليتدمر الفريق بسبب الإصابات الخطيرة في الركبة.

ولا تزال كرة القدم النسائية على الساحة العالمية تواجه حسابات بشأن الإصابات، مع اضطرار عدد كبير من اللاعبات إلى الابتعاد عن الملاعب في السنوات الأخيرة.

في كأس العالم للسيدات الصيف الماضي، قُدر أن حوالي 37 لاعبة كرة قدم - أي أكثر من عدد كافٍ من اللاعبات لفريق كامل - أُجبرن على التغيب عن الحدث الكبير بسبب الإصابة، بما في ذلك الحائزة على جائزة الكرة الذهبية أليكسيا بوتياس.

وفي الوقت نفسه، في يناير من هذا العام، خضع ما لا يقل عن 13 لاعبة في الدوري الممتاز للسيدات لإعادة تأهيل الرباط الصليبي الأمامي، بما في ذلك مهاجمة تشيلسي والمنتخب الأسترالي سام كير.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق