كورة بلس ينفرد بنظام دوري المحترفين لكرة اليد في الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات خاصة لـ كورة بلس عن نظام دوري المحترفين لكرة اليد في الموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن يتم عرض هذا المقترح على الأندية في المؤتمر السنوي العام المقرر إقامته 22 يونيو الجاري في المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

وأكدت المصادر أن الدوري الجديد يتكون من 14 فريقًا، وتقام المرحلة الأولى بنظام دوري من دور واحد مع نتائج فرق المرتبط 2004 و2006، ثم يتم ترتيب الأندية من الأول إلى الرابع عشر، وتقام المرحلة الثانية بدون المرتبط، حيث يلعب أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن دوري من دورين لتحديد بطل الدوري، ويلعب أصحاب المراكز من التاسع إلى الرابع عشر دوري من دورين لتحديد الفريقين الهابطين إلى الدوري الممتاز.

وأشارت المصادر إلى إلغاء نظام "البلاي أوف 3" الذي أقيم به الدوري المنقضي، وسيتم عرض مقترح الدوري الجديد أمام الأندية في المؤتمر السنوي.

وأوضحت المصادر أن موعد انطلاق الدوري الجديد سيكون في أواخر سبتمبر من العام الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب دوري المحترفين في الموسم الماضي، بينما توج سبورتنج بلقب كأس مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق