بالأسماء.. الشباب يستهدف التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم، التعاقد مع 3 نجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المُقبل.

الشباب يستهدف ضم أوباميانج وآدامز

ويأتي على قائمة الأسماء المطلوب في نادي الشباب بالموسم الجديد، البرتغالي رافا سيلفا لاعب نادي بنفيكا، حسبما ذكر الصحفي بن جاكوب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الخميس.

وأشار إلى نادي الشباب يريد التعاقد أيضا مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب نادي برشلونة وآرسنال السابق ومرسيليا الفرنسي حاليًا، بالإضافة تشي آدامز لاعب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأوضح أن نادي الشباب يعتبر أحد أكثر الأندية السعودية نشاطًا حتى الآن، هذا الصيف ويأمل الآن في جلب اسمين كبيرين على الأقل في الأسابيع المقبلة.

وأكد أن الجابوني أوباميانج يعتبر هدف سعودي طويل الأمد، فيما يواجه منافسة على ضم اللاعب آدامز في ظل رغبة ناديي وولفرهامبتون ونوتنجهام فورست، في التعاقد مع اللاعب الاسكتلندي.

وشدد على أن نادي الشباب يأمل في إقناعه بالانتقال إلى السعودية بدلاً من ذلك، كما يعمل على صفقة سيلفا منذ أوائل شهر مايو، كما تم الكشف عنه الشهر الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق