موعد عودة وسام أبو علي للمشاركة مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد عودة الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ، للمشاركة في مباريات الأحمر، وذلك بعد إصابته مع منتخب بلاده.

شوبير: غياب وسام أبو علي 3 مباريات عن الأهلي

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أعلن أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة وسام أبو علي بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين مؤخرًا.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت، صباح اليوم الخميس، أن وسام أبو علي سيغيب على الأقل 3 مباريات عن الأهلي، مشيرًا إلى أنه مهاجم مؤثر.

وأكد أن الجمهور يريد مشاركة وسام أبو علي، كما أن الأهلي سيعاني من الغيابات ضد فاركو، أبرزهم بيرسي تاو وأليو ديانج ومحمد هاني وعلي معلول وقد تصل إلى 6 لاعبين.

ويواصل وسام أبو علي، مهاجم ، تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي والتأهيل، الذي بدأ فيه يوم الثلاثاء الماضي، على هامش المران الجماعي للفريق، للتخلص من الإصابة.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق