موديست: لا أخطط للاعتزال ونعاني من ضغط المباريات في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ، أنه لا يخطط للاعتزال في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يشعر بحالة جيدة الآن.

موديست: أنا أحد أفضل هدافي الأهلي

وقال موديست في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية: طضغط المباريات رغم المؤجلات الكثيرة شيء لا يصدق ومختلف عما مررت به طوال مسيرتي في أوروبا”.

وتابع حديثه: “لعبنا مباريات كثيرة ومن الجنون أن يكون لدينا مؤجلات كثيرة مثل هذا الوضع كان سيثير جدلًا كبيرًا في أوروبا”.

وواصل: “انتقلت إلى النادي الأهلي لمدة موسم واحد فقط، مع تمديد لموسم آخر مرتبط بعدد مشاركاتي مع الفريق، وبمجرد تجاوز هذا العدد سيتم تجديد عقدي تلقائيًا”.

وواصل: “ربما هذا سبب عدم مشاركتي في النهائي، لأنني أحد أفضل هدافي الأهلي، ولا أزال اتمتع باللياقة البدنية الشغف العقلية من الممكن أن أكون مفيدًا بخبراتي للشباب”.

وأردف: “لقد استغرقت وقتًا لاتخاذ قراري بشأن وجهتي المقبلة بعد نهاية عقدي مع بوروسيا دورتموند شعرت بالتعب الذهني، لكن عندما وصل عرض كما لو كان الخلاص بالنسبة لي”.

واختتم حديثه: “النادي الأهلي يتابعه أكثر من 11 مليون شخص على إنستجرام الجماهير تستطيع متابعة تدريباتنا مباشرة هناك جنون بكرة القدم في مصر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق