فرص لحاق خماسي الزمالك المصاب من مواجهة سيراميكا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف الخماسي التونسي سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمد عاطف ومصطفى الزناري، لاعبي نادي الزمالك، من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري، بسبب الإصابات.

تضاؤل فرص لحاق خماسي الزمالك المصاب من مواجهة سيراميكا

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن فرص لحاق الخماسي أحمد فتوح وسيف الدين الجزيري ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وشيكابالا، بمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا، ضئيلة بسبب الإصابات.

وتعرض أحمد فتوح، لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل مع منتخب مصر، بينما سيف الدين الجزيري يعاني من إصابة في العضلة الخلفية مع منتخب تونس.

أما شيكابالا يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية، بينما مصطفى الزناري ومحمد عاطف يعانيان من إجهاد في العضلة الخلفية وكدمة في الركبة، على التوالي.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا سابعا برصيد 34 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق