أوتافيو يجبر النصر على دفع 19 مليون إلى بورتو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن دفع نادي النصر السعودي، مبلغ 19 مليون يورو لنظيره بورتو البرتغالي، خلال الفترة المقبلة، بسبب صفقة التعاقد مع أوتافيو مونتيرو.

النصر يدفع 19 مليون يورو لبورتو في صفقة أوتافيو

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن نادي النصر مًُلزم بدفع 19 مليون يورو لنظيره بورتو البرتغالي، ضمن أقساط صفقة التعاقد مع أوتافيو مونتيرو، خلال الصيف الماضي.

وكان نادي النصر السعودي، تعاقد مع أوتافيو مونتيرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 60 مليون يورو قادما من بورتو البرتغالي.

وأصبح البرتغالي أوتافيو مونتيرو، من الركائز الأساسية في تشكميلة نادي النصر السعودي، خلال الموسم المنقضي تحت قيادة مواطنه لويس كاسترو.

وخاض أوتافيو مونتيرو، 44 مباراة مع نادي النصر السعودي، خلال الموسم المنصرم وسجل 11 هدفا وصنع 8 أهداف.

يشار إلى أن، أوتافيو غاب عن قائمة البرتغال لخوض كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” الذي سينطلق غدا في ألمانيا، بسبب الإصابة العضلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق