الجيش الملكي ينتصر على الفتح الرياضي (2-0) ويكتفي بالوصافة بعد حسم الرجاء للقب إثر الفوز على مولودية وجدة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب الجيش الملكي على الفتح الرياضي (2-0)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الاحترافية "إنوي".

ومع انطلاق المباراة، باشر الفريق العسكري في القيام بالعديد من المحاولات الهجومية منذ الدقيقة الأولى، مقابل انكماش للفتح الرياضي في الدفاع.

وتواصلت محاولات الجيش الملكي من أجل تسجيل هدف التقدم، وكانت أبرزها تسديدة عبد الفتاح حدراف في الدقيقة الـ'18، إلا أن الحارس أيمن مجيد تصدى لها.

وبعد الاستراحة، نجح الجيش الملكي في تسجيل التقدم، من خلال ركلة جزاء، تمكن لامين دياكيتي من ترجمتها إلى هدف في الدقيقة الـ'59، قبل أن يضيف زميله يوسف عربيدي الهدف الثاني في الوقت القاتل.

ولم يكفي انتصار الجيش الملكي على الفتح الرياضي في المباراة التي جمعتهما على أرضية "الملعب البلدي للقنيطرة"، للظفر بلقب البطولة، إثر فوز الرجاء الرياضي على مولودية وجدة (3-0).

وبهذه النتيجة ينهي الفريق العسكري البطولة الاحترافية في الوصافة بـ71 نقطة، بينما احتل الفتح الرياضي، المركز السادس بـ43 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق