هل يرحل أوجستي عن سلة الأهلي؟.. مصدر يُجيب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خسر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لقب دوري السوبر أمام نادي الاتحاد السكندري، يوم الخميس الماضي بعد خسارة المباراة الرابعة من سلسلة النهائي.

وأفادت تقارير صحفية أن المدير الفني الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لسلة النادي الأهلي، بات قريب من الرحيل عن الفريق، وأن رحلة الماتدور مع سلة الأحمر أصبحت في نهايتها.

وتواصل "كورة بلس" مع مصدر مقرب من المدير الفني الإسباني، والذي أكد أن أوجستي بوش ليس لديه أي رغبة في الرحيل عن القلعة الحمراء وأنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي حتى نهاية تعاقده. 

وأضاف المصدر أن الأهلي يثق في قدرات المدير الفني الإسباني بشكل كبير، بعد أن حقق مع النادي الأهلي أكثر من 10 ألقاب في ثلاثة مواسم، ولا توجد أي نية لانهاء التعاقد مع أجوستي ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين في هذا الأمر.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع الإسباني أوجستي بوش في صيف عام 2021 بعقد لمدة أربعة مواسم ينتهي الموسم المقبل، قادماً من نادي الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق