انتقاد شرس من رونالدينيو لمنتخب البرازيل قبل بطولة كوبا أمريكا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان النجم السابق لبرشلونة و، رونالدينيو، قاسيًا في الحديث عن منتخب البرازيل قبل بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث إدعى بأنه لن يشاهد أي مباراة لراقصي السامبا.

وتبحث البرازيل عن العودة لتحقيق البطولات، وعن أول لقب لكوبا أمريكا منذ 2019، ومن الواضح بأن السيليساو يتعر لضغوط كبيرة قبل لانطلاق البطولة بعد خيبة الأمل في كأس العالم 2022 في قطر.

وكان رونالدينيو خائب الأمل من زملاء فينيسيوس جونيور، الذين تعرضوا لسلسلة من خيبات الأمل في السنوات الأخيرة، سواءً في البطولات القارية أو كأس العالم، رغم توقعات المشجعين الهائلة.

ومن الواضح بأن رونالدينيو أيضًا ليس متحمسًا للمجموعة الحالية من اللاعبين حيث قال متشائمًا: “لن أشاهد أي مباريات، كل شئ مفقود (في هذا المنتخب)، الإرادة والمتعة واللعب بشكلٍ جيد”.

ومع ذلك تبقى البرازيل ضمن الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، وتتواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق