إيشا جوهانسن : نهدف للقضاء على الفوارق بين الجنسين في كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت إيشا جوهانسن عضو اللجنة التنفيذية لكاف وفيفا، وهي رائدة برنامج تمكين المرأة، عن برنامج كرة القدم من أجل التغيير وشرحت كيف يتماشى البرنامج مع مشروع كرة القدم من أجل الإصلاح الذي ترعاه.

وقالت جوهانسن ، نهدف مع كاف للتمكين بين الجنسين والقضاء على الفوارق بين الجنسين في كرة القدم.

وتابعت، " قادني القدر إلى مركز إصلاحية النساء وتبرعنا بالكرات والقمصان، لقد وعدنا أيضًا بدعمهم بشكل أكبر من خلال استكشاف فكرة إنشاء رابطة للحفاظ على مشاركة النزلاء وممارستهن اللعبة.

وأكملت، " خططنا للقاء الفتيات الصغيرات في المركز الإصلاحي، لكن لسوء الحظ، لم يسمح جدولي بذلك لقد أعدوا لنا بعض الهدايا، وكنا متشوقين لرؤية ما صنعوه وكانت المحادثات جارية بشأن مشروع آخر في عام 2021 يسمى مبادرة اتحاد نهر مانور لكرة القدم من أجل السلام، والتي تتضمن التعاون مع الدول المجاورة مثل ليبيريا وغينيا وكوت ديفوار بسبب تأثير الحرب الأهلية والحدود المشتركة وتقديم الدعم لهم ".

وأتمت حديثها،" نأمل أن تحقق نجاحًا واستفادة مما يؤكد على قوة كرة القدم في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق