الزمالك يواجه أزمة في مركز الظهير قبل مباراة المصري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ب، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة في مركز الظهير الأيسر، وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة ضد المصري البورسعيدي.

غياب فتوح وجابر عن مباراة المصري

وتأكد غياب عمر جابر عن مباراة المصري المقبلة، للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما يفتقد جوميز إلى خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، إذ يعانى من اصابة فى الكاحل تعرض لها فى معسكر منتخب مصر الأخير، بالإضافة إلى محمد عبدالشافي، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.

ويلتقي مع نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الاثنين الموافق 17 يونيو، في تمام السابعة مساءً.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة جمعهم من 18 مباراة، بينما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 349 نقطة من 24 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق