عرض خليجي ضخم لضم إمام عاشور.. وهذا رد الأهلي

Sport 360 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي يرفض التفريط في إمام عاشور رغم العرض التاريخي

قال زاهر في برنامجه: “عرض تاريخي وأسطوري برقم ضخم قُدم من أحد الدوريات العربية الكبرى لشراء إمام عاشور من الأهلي، والعرض قد يزيد عن 200 مليون جنيه”.

وأضاف أن يرفض بشكل قاطع الاستماع لأي عروض تخص إمام عاشور، ولا توجد نية للتفريط في خدماته نظراً لكونه من أهم العناصر في الفريق.

وتابع: “من الطبيعي أن يتلقى إمام عاشور عرضاً بهذه القيمة، لأنه أحد أفضل لاعبي الدوري المصري، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك”.

واختتم مؤكداً: “الأهلي لن ينظر إلى أي عروض قادمة من أجل التعاقد مع إمام عاشور، مهما كانت المغريات حتى إذا وصلت العروض لـ7 ملايين دولار”.

وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور في صيف 2023 قادماً من ميتيلاند الدنماركي، وعقد اللاعب ممتد رفقة القلعة الحمراء حتى يونيو 2028.

وخاض إمام عاشور، 33 مباراة بقميص الأهلي المصري في الموسم الجاري 2024-25، وسجل اللاعب 7 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق