طاليب لـ"البطولة": "هنيئا للرجاء والجيش.. لقد أمتعانا وأتمنى أن تسير باقي الأندية الوطنية على نفس المِنوال"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإطار الوطني، عبد الرحيم طاليب، إن جزئيات بسيطة حسمت الصراع الذي كان دائراً بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي على لقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، مُشيداً في الوقت نفسه بالفريقيْن اللذيْن قدّما مستويات عالية أمتعت الجماهير على حد تعبيره.

وأوضح طاليب في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "الصراع كان ثنائيا بين الرجاء والجيش، لقد كانت منافسة بين فريقيْن كبيريْن وعريقيْن. الفريق العسكري أهدر اللقب في مقابلتيْ حسنية أكادير والمغرب التطواني والرجاء ثابر وصبر وانْقضّ على الصدارة في النهاية".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "أعتقد أن التجربة خانت لاعبي الجيش والضغط ارتفع بعد الخسارة أمام الحسنية، أما الرجاء فقد ظل مؤمنا بحظوظه وهذا ما أحدث الفارق ورجّح اللقب لصالحه في آخر المطاف".

"هنيئا للرجاء الرياضي وكذلك الجيش الملكي الذي كان نِدّا قوياً، الفريقان أمتعانا ومنحانا وجها آخر للكرة المغربية، أتمنى أن تسير باقي الأندية الوطنية على هذا المنوال"، يختم مدرب الجيش الملكي وأندية أخرى مثل الدفاع الحسني الجديدي سابقاً.

وكان الرجاء قد أحرز لقب الدوري الاحترافي بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الجيش الملكي، إثر صراع حامي الوطيس بين الطرفيْن امتدت لجولات كثيرة على مدار الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق