أوناجم يعلن رحيله عن الوداد: "لن أنسى فضل الفريق علي ومسيرة موفقة مليئة بالألقاب"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن محمد أوناجم رحيله عن نادي الوداد الرياضي، مقدما اعتذاره عن الموسم الذي قدمه الفريق، وموجها عبارات الشكر لجميع مكونات القلعة الحمراء.

وكتب أوناجم على حسابه في "إنستغرام": "رسالة حب ووداع واعتذار لكل مكونات الفريق العريق الوداد الرياضي. الفريق الذي لم ولن أنسى فضله علي ومن يفعل ذلك فهو جاحد".

وواصل: "أولا يعجز اللسان عن التعبير كما تعجز الأنامل عن الكتابة لأن ما يختلجه صدري أكبر من أن ألخصه في بضعة أسطر، خصوصاً وأنا أتكلم على فريق من حجم الوداد الرياضي الذي عشت معه أجمل أيام مسيرتي الكروية. خصوصاً وأننا كنا عائلة بما تحمله الكلمة من معنى، وتقاسمنا حلوها ومرها".

وأكمل: "كلمة شكراً قليلة في حق كل فرد من جماهير القلعة الحمراء.. شكراً على حبكم مساندتكم وتشجيعكم الدائم رغم كل الظروف والضغوطات وأعتذر منكم على هذا الموسم".


واستطرد: "كذلك الشكر الجزيل لجميع الرؤساء كل واحد بإسمه على حسن المعاملة طيلة الفترة التي قضيتها داخل الفريق. ورسالة حب وتقدير لجميع الأطر التي تعاقبت على تدريب الفريق شكراً على مجهوداتكم الجبارة وعلى صبركم معنا".


واختتم: "لا أنسى جنود الخفاء وكل من يسهر من قريب أو بعيد على راحة الاعبين. أقول لهم الله يسمح لينا منكم، وفي الختام أقولها من أعماق قلبي مسيرة موفقة ومليئة بالألقاب بإذن الله لفريق الوداد الرياضي وفي الأول والأخير عاشت الوداد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق