فصيل "إلترا عسكري": "إدارة الجيش الملكي لم تَحمِ مصالح الفريق كما لو أنها غير معنية بالأمر"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حمَّل "إلترا عسكري"، الفصيل المُساند لنادي الجيش الملكي، مسؤولية خسارة لقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" لإدارة الفريق، مُشدِّداً في الوقت نفسه على ضرورة تعويض هذا التعثُّر بإحراز كأس العرش الذي يتواجد فيه العساكر ضمن نصف النهائي.

واعتبر الفصيل المذكور أن إدارة النادي العسكري لم تحمِ مصالح الفريق "كما لو أنها غير معنية بالأمر أو تعمل لحساب الفريق المنافس"، مُضيفاً: "تركت اللاعبين و الطاقم التقني لوحدهم يحاربون إلى جانب الجمهور".

ووصف "إلترا عسكري" النَّمط الذي يُسيَّر به فريق الجيش الملكي بـ"العبثي"، رافضاً في الوقت نفسه تحميل وِزر هذا الإخفاق في الدوري المحلي للاعبين والطاقم التقني نظير ما قدّموه طيلة الموسم.

وأردفت المجموعة المؤازرة للجيش الملكي: "نؤكد من الآن أننا لن نسمح بالتفريط في كأس العرش مهما كان الحال، وسنعتبرها انتصارا لكبريائنا وتكريسا لهوية الفريق ألا وهي الألقاب".

وكانت الكتيبة العسكرية قد احتلت وصافة البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" بفارق نقطة واحدة عن المُتصدِّر الرجاء الرياضي، وسيواجه الجيش الملكي نظيره المغرب الفاسي في نصف نهائي الكأس الفضية، يوم الأحد القادم، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق