زينباور يُشيد بنابي ومدرب الجيش يرد: "تهانينا الفوز باللقب.. لقد كان من دواعي سروري التنافس معك هذا الموسم"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تبادل التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، الإشادة مع مدرب الرجاء الرياضي، الألماني جوزيف زينباور، بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب البطولة الاحترافية "إنوي"، برسم موسم 2023-2024.

ورد النابي على تدوينة لمدرب الرجاء، نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام"، بالقول: "هنيئا الفوز باللقب، خاصة مع تحقيقكم لمسار مميز بعدم الخسارة طوال الموسم، ولعب كرة قدم جميلة. لقد كان من دواعي سروري التنافس معك هذا الموسم، ولا أتمنى لك سوى الأفضل في المستقبل".

وجاء هذا الرد بعدما نشر زينباور تدوينة يهنئ فيها الجيش الملكي، كتب فيها: "شكر خاص لزميلي في التدريب نصر الدين النابي وفريق الجيش الملكي الرائع. بدون قيادتهم، والقليل من الحظ الذي حالفنا، كان من الممكن أن يكونوا هم الذين يقفون في القمة الآن".

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي والجيش الملكي، ظلا يتنافسان على لقب المسابقة المحلية موسم 2023-2024، إلى آخر جولة من البطولة، ليتوج بها الفريق الأخضر عقب فوزه على مولودية وجدة (0-3).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق