حصريا/ تأكيدا لانفراد البطولة قبل أيام.. الفيفا يراسل الاتحاد المصري رسميا ويقضي ببطلان توقيفه للدولي المغربي الشيبي

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قضى الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ببطلان الإجراء المتخذ من لدن الاتحاد المصري للعبة، في حق الدولي المغربي، محمد الشيبي، وذلك تأكيدا لما أوردته مصادر خاصة لـ"البطولة" في وقت سابق.

وأخطر جهاز "الفيفا"، في بيان صادر عن محكمة التحكيم الرياضية، بتاريخ اليوم، الاتحاد المصري بقراره المذكور، من أجل أخذ الإجراءات اللازمة لرفع العقوبة عن الشيبي. 

وكان الاتحاد المصري، قد قرر قبل أيام إيقاف اللاعب المغربي، لـ6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه (حوالي 2.1 مليون سنتيم مغربي)، بسبب لجوءه للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وتعود فصول القضية بين الطرفان إلى شهر يوليوز الماضي، حين تهجم الشحات على الشيبي وصفعه في المباراة التي أُقيمت بين الأهلي وبيراميدز، ضمن الدوري المصري الممتاز، وهو ما دفع اللاعب المغربي إلى مقاضاته لاستعادة حقه المعنوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق